ماسك القرفة والعسل للمودل روز لتفتيح الوجه | كناريا - كناريا

اخر الأخبار

5

ماسك القرفة والعسل للمودل روز لتفتيح الوجه | كناريا

ماسك القرفة والعسل للمودل روز لتفتيح الوجه


تمتلك المودل السعودية روز العديد من المتابعين على حسابها فى سناب شات، حيث تقوم بمشاركتهم بتفاصيل حياتها اليومية، وتشاركهم أيضا بأسرار جمال وصفاء بشرتها، وإليك بعض الماسكات من أسرار المودل السعودية روز للحفاظ على إشراقة وحيوية بشرتها :-

تهيئة البشرة قبل تطبيق الماسك:

قبل وضع أى ماسك على البشرة نتأكد من نظافة البشرة من الأتربة والجلد الميت جيدا، حتى نستفيد أستفادة كاملة من فوائد المكونات الطبيعة، حيث نقوم أولا بغسل الوجة بغسول مناسب للبشرة (حسب نوع بشرتك)، ثم عمل حمام بخار لفتح مسام البشرة حتى تتغلغل مكونات الماسك داخل مسام البشرة جيدا وبذلك تكون البشرة مهيئة لوضع الماسك بشكل كامل.

ماسك القرفة والعسل:-



ماسك القرفة والعسل للمودل روز لتفتيح الوجه | كناريا


المكونات:-

ملعقة عسل نحل نقي + ملعقة قرفة مطحونة.

تحضير القناع: 

نخلط العسل والقرفة جيدا، ثم نضع الخليط على أجزاء الوجة التى بها بثور أو بقع، وإذا أردتى نتيجة مثالية طبقية على كامل الوجة (تجنبي المنطقة حول العينين)
نضع الماسك لمدة ٢٠ دقيقة ونقوم بفرك الوجة بشكل دائري برفق ثم نشطفه بالماء الفاتر، ونمرر قطعة ثلج أو ماء ورد على البشرة لغلق المسام، وبعدها نضع أى سيرم ترطيب.

ماسك العسل والقرفة والزبادى :-


ماسك القرفة والعسل للمودل روز لتفتيح الوجه | كناريا


ماسك القرفة والعسل للمودل روز لتفتيح الوجه | كناريا

المكونات:-

ملعقة عسل + ملعقة قرفة + ملعقة زبادى أو لبن رايب.

تحضير القناع:-


نخلط القرفة مع الزبادى أو اللبن الرايب ونقوم بخفقهما جيدا ثم نضع ملعقة من عسل النحل النقي، وترك الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة ثم نشطف البشرة بماء فاتر و نمسحها بمكعب ثلج او ماء ورد لغلق المسام ثم نضع سيرم ترطيب أو أى كريم مرطب.

فوائد الماسك :-


 فوائد العسل: تطهير البشرة وقتل البكتيريا ويعطيها نعومة ونضارة. 
فوائد القرفة: تساعد على إزالة الروؤس السوداء، وتطهير وتقشير البشرة ،وتمنع ظهور علامات الشيخوخة.
فوائد الزبادى : تفتيح ونضارة الوجة، ويمنع من تهيج البشرة.

أصحاب البشرة الحساسة:- 


قبل تطبيق الماسك يجب عمل أختبار حساسية للتأكد من عدم تحسس بشرتك ضد القرفة،
 وذلك بتطبيق كمية قليلة من الماسك على الوجة وتركه عدة دقائق، إن لم يحدث إحمرار للبشرة قومى بتطبيقة على كامل الوجة، أما إذا حدث إحمرار وتهيج للبشرة، فقومى بغمس قطعة من قطن الميك أب بزيت جوز الهند وامسحى بها المنطقة المصابة، فهو يساعد على تهدئة إحمرار وتهيج البشرة بعد عدة دقائق قليلة.

تفتيح البشرة طبيعيا فى المنزل للعرايس اضغط هنا 


اترك فى التعليقات نوع بشرتك، وسنقوم بإقتراح روتين صباحي ومسائي لك على حسب نوع البشرة، ولا تنسي الإشتراك فى الموقع ليصلك كل جديد.

ليست هناك تعليقات